كم هو المبلغ الذي عرضته نانسي عجرم على عائلة الموسى مقابل التنازل عن القضية ؟


قالت مصادر إعلامية أن الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو الذي نشرته أسرة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ليس الشاب السوري محمد الموسى.

وذكرت المصادر الإعلامية التي فضلت عدم ذكر اسمها أن “آخر الأخبار ومن مصادر موثوقة في لبنان تبين أن الشاب الذي ظهر في كاميرات المراقبة ليس الضـ.ـحـ.ـية محمد، ولكنه أحد رجال نانسي عجرم وزوجها”.

وأضافت أن “الشاب السوري كان ينتظرهم خارج الفيلا لحتى يطالب بحقه ويحصل على حقه من الدكتور فادي وبعد 5 ساعات صار الشاب السوري يصـ.ـرخ فطلع له الدكتور فادي وقـ.ـتـ.ـله”.

وتساءلت المصادر أنه وعلى افتراض أن رواية الفنانة نانسي عجرم وزوجها صحيحة، كيف قام فادي الهاشم بقـ.ـتـ.ـل الشاب بـ 16 طـ.ـلقة أمام أطفاله رغم أنه خـ.ـائف عليهم.

وأضافت :”رداً على الناس اللي عم تقول شو فات يعمل ببيته الساعة 2 بالليل، هو كان عم يستناه برا، لكن حضرة الدكتور فادي ما كان عم يطلع ولا عم يعطيه حقه”.

كما قالت المصادر تعليقاً على قرار النيابة العامة بالإفـ.ـراج عن فادي الهاشم :”طلع فادي زوجا لنانسي بالسلامة والكل عم يطمئن على نفسيته ونفسية مرتو، والزلمة اللي مـ.ـات بـ 16 طـ.ـلقـ.ـة وهو ليس حـ.ـرامي، رجل دخل ليطالب بحقه وحق أولاده”.

وأضافت متسائلة، كيف دخل رغم وجود الكاميرات ورجال الحراسة، وهي الأسئلة التي لم يتم تقديم أجوبة واضحة لها حتى الآن رغم خروج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يوم أمس بمؤتمر مرئي تحدثت فيه عن ما حدث بالتفصيل من وجهة نظرها.

يشار إلى أنه لا يمكن التحقق من المعلومات التي ذكرتها المصادر في ظل عدم التمكن من الحصول على تصريحات من المصادر الأمنية اللبنانية التي انحـ.ـازت بشكلٍ واضح هي ووسائل الإعلام اللبنانية لجانب نانسي عجرم وزوجها صاحب النفوذ.

حتى أن مسؤولين سياسيين عملوا على تبرئته منذ الساعات الأولى وحاولوا تصويره على أنه بطل قام بعمل بطولي، وهو حكم مسبق على ماحدث أدى لإدانـــة الشاب السوري قبل كشف أي تفاصيل.

من جهة أخرى، زعـ.ـمت مصادر إعلامية أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عـ.ـرضت تسوية مالية على أسرة الشاب السوري.

وأشارت أنه “تمت فبـ.ـركة هذه القصة ومنتجتها، وحتى إسقـ.ـاط الحق الشخصي دفعت نانسي عجرم لأهل الشاب السوري 30 ألف دولار لكنهم لم يقبلوا بذلك”، بحسب زعمها.

أسرة الشاب السوري محمد الموسى تؤكد عدم صحة عرض مبلغ مالي عليها وتطالب بالقـ.ـصـ.ـاص
موقع “مدى بوست” تواصل مع أسرة الشاب السوري، وتكلّم علي الموسى، وهو ابن عم الشاب الراحـ.ـل، وقد سبق له أن أصدر بياناً عبر حسابه بموقع “فيسبوك” باسم عشيرة النعيم طالب بتبيان حقيقة ما حصل لابنهم.

علي الموسى تحدث لـ “مدى بوست” مؤكداً أنه على تواصل دائم مع أسرة الشاب الراحــ.ـل محمد الموسى، وأنه بسؤال والدته عن عرض نانسي عجرم لأموال عليهم مقابل التنازل عن حقهم، أكد عدم صحة ذلك، وذكرت الوالدة “ما انعرض علينا ولا ليرة ولم نستلم ولا ليرة “، في تأكيد لعدم صحة رواية عرض مبلغ مالي عليهم.

وأضاف الموسى :” أنا بالمقابل قلت لها أننا لن نأخذ ولا ليرة ديـ.ــة له، ولن نستلم الجـ.ـثـ.ـة حتى تتبين الحقيقة وبعدها سنتصرف، مضيفاً :” القـ.ـاتل يقـ.ـتل هيك الله سبحانه وتعالى قال”، في مطالبة صريحة بالقـ.ـصـ.ـاص من زوج الفنانة اللبنانية.

وتابع علي الموسى تأكيده على أن أسرته لن تستلم جثـ.ـمان ابنها حتى يبين القضـ.ـاء التفاصيل بشكلٍ كامل وتتضح القصة، وعلى ضوء ذلك سيتصرفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق